أخبارنا

10/10/2017

زيارة المصرف العقاري العراقي
من قبل الأستاذ الدكتور خليل الشماع
رئيس مجلس إدارة شركة المستشار والمدرب المهني

 

قام الأستاذ الدكتور خليل الشماع رئيس مجلس إدارة شركة المستشار والمدرب المهني بزيارة المصرف العقاري العراقي، الإدارة العامة في بغداد، وقد استقبل بحفاوة بالغة وتكريم رفيع من قبل سعادة الأستاذ خضير عباس الزهيري/ المدير العام ورئيس إدارة المصرف.
​​
لقد كانت زيارة فريدة من نوعها، من حيث الاستقبال الحافل والترحيب الكريم الذي تفضل به سعادة المدير العام، حيث تكرم بتقديم الاستاذ الدكتورالشماع في اجتماع لقيادات المصرف تم تنظيمه خلال الزيارة وذلك في قاعة اجتماعات المصرف. وقد أشاد بما قدمه الأستاذ الشماع سواء على صعيد الدراسات الاولية والعليا بجامعة بغداد، او الاستشارات التي قدمت للكثير من أجهزة الدولة وبخاصة إعادة النظر في الهيكل التنظيمي للدولة والقطاع العام خلال السبعينيات من القرن الماضي، وما نشره من كتب ومراجع علمية وبحوث في الدوريات العربية والدولية، وما حصل عليه من تقييم عربي ودولي يعتز به العراق.

:وبهذه المناسبة تفضل سعادة المديرالعام بما يأتي
1. إطلاق تسمية "قاعة الأستاذ الدكتور خليل الشماع" على قاعة التدريب في المصرف.
2. رعاية طباعة كتاب "الإئتمان والاستثمار العقاري" الذي يتولى اعداده الأستاذ الشماع.  
3. مناقشة تنفيذ مجموعة من الاستشارات والدورات التدريبية من قبل الشركة.

وقد ناقش الدكتور الشماع، في الاجتماع الذي دام حوالي الساعتين، مجموعة من المقترحات لتوسيع تشكيلة الخدمات التي يقدمها المصرف العقاري، ونوقشت التوجهات المصرفية المعاصرة، وبخاصة في مجال تمويل السكن.

كما تقدم الدكتور الشماع ببالغ الشكر والتقدير لحفاوة الاستقبال والتكريم، وبوجه خاص ما قام به سعادة الأستاذ خضير عباس الزهيري، المدير العام وهو تكريم اصيل يدل على مدى الاخلاق الرفيعة التي يتحلى بها.
وتم توديع الأستاذ الشماع بحفاوة حاشدة من السادة المسؤولين في المصرف.